عن المؤسسة

نود أن تجلب الكثير من الأشياء الجيدة إلى الحياة.

اليتيم موجود منذ خلق الموت لكنه حين تحل الكوارث ويعم الاستبداد و الظلم و تظهر المقابر الجماعيه هنا وهناك حين تحصد الحرب ارواحا بلا عدد ولا ورع حين يستفحل الجهل بتعليمات السلامه و الصحه العامه حين يفقد المجتمع لموسسات راعيه يكون اليتيم وجعا ومرضا مستشريا لا يكابده الا من تحمل وزره وذاق غصته من العوز و الحرمان.

الضياع و الجريمه والادمان امراض يجرها اليتيم خلفه حينها لا ينقذ هذه الوجوه الضائعه الا تعاضد الجهود وتلاحم السواعد لانقاذ ما يمكن انقاذه لفك طوق الفقر وفتح الابواب واسعه لمستقبل متوازن يليق بابناء هذه الارض … هذا ما سعت و تسعى له مبرات التضامن لرعايه و تأهيل الايتام ومن خلفها البذره الاولى التي زرعتها جمعيه التضامن الاسلاميه في ستينيات القرن الماضي.. وحين كتب الله العوده لارض الوطن عام 2003 قررنا ان نستمر في هذا المشروع المتفرد في نوعه حيث اعتاد المحسنون على رعايه اليتيم ماديا فقط لعدم وجود امكانيه التاهيل والتعليم .. مشروعنا متفرد لانه ..يكفل ..يرعى .. و يأهل.

لولا وقفه ذوي الايادي البيضاء من ابناء ذي قار واصدقائنا من المحافظات الاخرى و خارج العراق لما سارت هذه المسيره المباركه .. اثنا عشر مبره .. انجازا نفخر به و من حق ذي قار ومن اعاننا من ابنائها الخيرين ان يرفعوا رؤسهم بهذا العمل الانساني الرائع .. غايتنا منه جميعا هو خدمه الانسان .. رفع الظلم عنه … و حفظ ماء وجهه .. الناس عيال الله .. احبهم اليه انفعهم اعياله .. اليتيم امانه في اعناقنا.. سنصون الامانه بعون الله.

مشروع مبرات التضامن

مكتب أدارة المبرات

اداره ملفات التلاميذ والتواصل مع الكفلاء في الداخل و الخارج ولديه كادر متخصص في الامور الاداريه والاعلاميه والقانونيه والحسابات وايضا تقوم بالتنسيق بين ادارات المدارس.

مؤسسين المبرات

تعتر المبرات اليوم من أكبر المنظمات الانسانية أنتشارا في عموم محافظة ذي قار وذلك بسبب العناية التي حظيت بها من لدن المرجع الشيخ محمد باقر الناصري (دام ضلة) لكونها ذات خصوصية حيث تتعامل المبرات مع واحدة من اكبر المعضلات في عموم بلادنا والتي هي معضلة الايتام الذين لم تشلمهم الدولة براعيتها وكون أعداد الايتام في تزايد بسبب الحروب و الأحداث الأمنية وعدم وجود خطط حقيقية و واقعية لرعايتهم و تأهيلهم لأعادة دمجهم في المجتمع من جديد.

تطوع للعمل معنا

أنظم معنا للعمل على توفير حياة أفضل و مستقبل أمن للأيتام

 

The key to success with your word paper is to discover a great term paper author to write writing service online it for you.